انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينتي البيرة وقلقيلية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/02 الساعة 12:16
مدار الساعة,فلسطين,الضفة الغربية,وزارة الصحة,عيرا,
مدار الساعة - اُستشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال اقتحامها مدينتي البيرة وقلقيلية، لترتقع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة إلى 132 منذ السابع من تشرين الأول الماضي.
وفي قلقيلية، أعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت "حي نزال" من المدينة، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه الفلسطينيين.
وفي البيرة، استشهد طفل الخميس، متأثرا بجروحه، فيما أصيب ثلاثة شبان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها المدينة من قوات خاصة "مستعربون" تسللت إلى شارع نابلس في مدينة البيرة، قبل أن تتبعها دوريات عسكرية، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام.
وقالت وزارة الصحة، إن طفلا استشهد برصاص قوات الاحتلال متأثرا بإصابته الحرجة بالرأس، وأصيب ثلاثة شبان آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة البيرة.
واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة البيرة، الشابين محمد عرمان، وخالد بعيرات.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال حي بطن الهوا من مدينة رام الله، وبلدة بيتونيا، بالتزامن مع اقتحام مدينة البيرة، واعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت شادي عميرة.
وبارتقاء الطفل في مدينة البيرة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي إلى 340 شهيداً، بينهم 132 شهيداً منذ السابع من تشرين الأول الماضي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/02 الساعة 12:16