مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قوات الاحتلال تقتحم جنين وتنصب قناصة في مبانٍ

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، ترافقها جرافتان من طراز D9)).

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مباني ومنازل، تركزت في محيط مستشفى ابن سينا، في حي الزهراء بالمدينة، وفي محيط مخيم جنين، ونصبت القناصة في هذه المباني والمنازل، فيما تشهد سماء مدينة جنين ومخيمها تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال.
وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور ودفعت بتعزيزات كبيرة، بأكثر من 40 آلية عسكرية، وسط مواجهات عنيفة.
وفا


مدار الساعة ـ