انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رشيد جابر عن جماهير الوحدات: تطالبني بشيء واحد فقط

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/26 الساعة 09:53
حجم الخط
مدار الساعة - أكد العُماني رشيد جابر المدير الفني للوحدات، أنه فريقه ليس الوحيد المرشح للمنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وقال العُماني في تصريح لقناة الأردن الرياضية: "لدينا خط وسط قوي، ونتعامل مع اللاعبين كل مباراة وفق ظروفها".
وتابع: "تصادفني جماهير الوحدات دائماً وتطالبني بضرورة إحراز اللقب الآسيوي، وأنا أعرف هذا اللقب استعصى طويلاً على الفريق".
وأشاد جابر أن يوسف أبو الجزر لاعب متطور ومستمع وملتزم داخل وخارج الملعب، وهو مكسب للوحدات ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.
وقال رشيد: "تبدو صعوبة المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي بدور المجموعات، فمن يتأهل ستكون طريقه أسهل، وفرصته في حصد اللقب تكبر".
وأِشار جابر إلى فرق الرفاع البحريني والكويت الكويتي والزوراء العراقي والنهضة العُماني أندية منافسة للوحدات على اللقب الآسيوي.
وعن خسارة الفريق أمام الكويت الكويتي: "افتقدنا لبعض التركيز، كان بامكاننا العودة بنتيجة أفضل، لكن في النهاية خرجنا بخسارة 1-2".
وأضاف: "في مباراة أمس أمام الكهرباء العراقي كنا بحاجة ماسة للفوز، وكان الفريق بقمة حضوره الذهني، والحمد لله حصلنا على ما نريد".
وأوضح: "يهمني اللاعب الملتزم ذهنياً وتكتيكياً أكثر من أي لاعب يمتلك المهارات والفنيات، أفضل اللاعب الذي ينصهر بشكل ايجابي مع المجموعة".
وحول جاهزية بهاء فيصل، قال: "وصلت جاهزيته إلى 90% ولديه رغبة بالعودة السريعة، ومتفائل بأن عودته من الاصابة سيشكل اضافة مهمة، وسنزج به في اللقاءات الرسمية بالتدريج".
وقال: "أمامنا لقاءات مهمة، نفكر حالياً بلقائي شباب الأردن والسلط في الدوري المحلي، ثم سنبدأ التحضير لمواجهة الرد أمام الكهرباء ولو تمكنا من تحقيق المطلوب فإن فرصتنا في التأهل ستكون كبيرة".
وعن رأيه بمستوى المحترفين الأجانب: "صحيح أنني لم اخترهم بل كانوا من اختيارات الجهاز الفني السابق، ومع ذلك فإن الايفواري هنري والسوري خالد كردغلي يعدان اضافة للفريق، في حين لا استطيع الحكم على إيتو باعتباره ما يزال مصاباً".
وختم رشيد حديثه: "مدرب منتخب الأردن المغربي الحسين عموتة يحتاج للوقت ليكرس فلسفته ويزرع أفكاره في عقول اللاعبين ولا يمكن الحكم عليه في هذا الوقت".
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/26 الساعة 09:53