انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات أسرار ومجالس مقالات مختارة تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاردنية الحديد تحوز على البورد الأمريكي للصيادلة في أمراض القلب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/24 الساعة 08:35
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الجامعة الأردنية
مدار الساعة - سناء الصمادي - حازت الدكتورة الصيدلانية هنادي هاني الحديد من كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية على البورد الأمريكي للصيادلة المتخصص في أمراض القلب.
وهنأت عميدة الصيدلة الأستاذ الدكتورة رلى دوريش الحديد بهذا الإنجاز، الذي وصفته بأنّه يندرج ضمن أهداف ورؤية كلية الصيدلة الرامية إلى دعم كوادرها ومشرفات التدريب السريري للحصول على البورد الأمريكي بوصف ذلك جزءًا من التقدم والتطور الوظيفي الذي تدعمه الجامعة الأردنية.
وأضافت بأن الحديد واحدة من أوائل الحاصلين على البورد الأمريكي المتخصص في أمراض القلب في الأردن، مشيرة إلى واحد من أهم شروط التقدم للامتحان، والماثل في مرور ٧ سنوات على مزاولة المهنة الصيدلانية، على الخبرة العملية في تخصص القلب أن تشكّل ٤ سنوات منها.
بدورها عبرت الحديد عن شكرها للجامعة الأردنية وكلية الصيدلة ممثلة بإدارتها لما قدموه من دعم متواصل يساهم في التطور والتقدم العملي المستمر.
يُشار إلى أن البورد الأمريكي المتخصص للصيادلة يُعدّ شهادة مهنية تخصصية يمنحها مجلس أخصائيي الصيدلة (BPS) التابع لجمعية الصيادلة الأمريكيين (APhA)؛ وهو البورد الصيدلي الوحيد الذي يمكن التقدم إلى امتحانه بصورة دولية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/24 الساعة 08:35