انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بلدية أم الرصاص تشيد بمضامين كلمة الملك في قمة القاهرة للسلام

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,قطاع غزة,الحسين بن عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/23 الساعة 16:51
حجم الخط
مدار الساعة - اصدرت بلدية ام الرصاص بيانًا اشادت فيه بمضامين كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في قمة القاهرة للسلام، مؤكدة أنه يعبر عن نظرة شمولية لما يحدث حاليًا من عدوان على قطاع غزة، وتبعاته المستقبلية في حال لم يتم إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية ووضع حد للممارسات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدت البلدية، دعمها وتأيدها التام لما جاء بكلمة جلالة الملك، ومواقفه المشرفة تجاه القضية الفلسطينية في دفاعه عن حق الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة والعيش بسلام.
وقالت، إن جلالة الملك تحدث بلسان وضمير كل أردني وعربي معبرًا عما يجول في خواطرهم واستنكارهم لانتهاكات الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم على قطاع غزة وأهله
وتاليًا نص البيان:
بيان صادر عن بلدية أم الرصاص ممثلة برئيسها ومجلسها البلدي وموظفيها
نقدم في بلدية أم الرصاص التأييد التام والدعم الكامل لما جاء بكلمة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في قمة القاهرة للسلام، ومواقفه المشرفة تجاه القضية الفلسطينية في دفاعه عن حق الشعب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة والعيش بسلام.
إن جلالة الملك تحدث بلسان وضمير كل أردني وعربي معبرًا عما يجول في خواطرهم واستنكارهم لانتهاكات الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم على قطاع غزة وأهله.
ونشيد في بلدية أم الرصاص بمضامين خطاب جلالة الملك وأنه يعبر عن نظرة شمولية لما يحدث الآن من عدوان على قطاع غزة، وتبعاته المستقبلية في حال لم يتم إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية ووضع حد للممارسات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وما قاله جلالة الملك حفظه الله ورعاه واضحاً وصريحاً وأثبت أن موقف الأردن متقدم على مواقف كل الدول الإقليمية والعالمية. فقد عبر جلالته بوضوح وصراحة أن العدوان الإسرائيلي على غزة هو عبارة عن حملة شرسة ومرفوضة وعقاب جماعي للآمنين، واعتبرها جريمة حرب وانتهاك للقوانين الدولية.
ونؤكد في بلدية أم الرصاص على دعم موقف جلالة الملك في انتقاده للمجتمع الدولي الذي يصمت على ما يجري في غزة، وبأن القوانين الدولية تطبق بانتقائية وازدوجية، الأمر الذي يمكن أن يفضي إلى نتائج كارثية.
ونحن نقف خلف جلالة الملك ورسائله الواضحة للعالم بضرورة وقف العدوان الغاشم على غزة وبشكل فوري والعمل على إيصال المساعدات الإنسانية والوقود والدواء وبشكل دائم لهم.
حمى الله الاردن وأمنه واستقراره تحت ظل حادي المسيرة وراعيها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الأمير المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني.
أحمد سلامة السلايطة
رئيس بلدية أم الرصاص الجديدة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/23 الساعة 16:51