انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يتبرع مبلغ 20 الف دينار لصالح الاهل في غزة

مدار الساعة,مناسبات أردنية,قطاع غزة,الهيئة الخيرية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/23 الساعة 14:04
حجم الخط
مدار الساعة - راشد علي فريحات - قررت الهيئة الادارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية تقديم مبلغ 20 الف دينار لدعم ومساندة الاشقاء في قطاع غزة على ان يتم تقديم هذا الدعم باسم الاتحاد العام للجمعيات الخيرية من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية .
واكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الدكتور عاطف عضيبات ان هذا الدعم هو بالكامل من ايرادات يانصيب لوتو الاردن الخيري والكشط والدواليب .
واشار الدكتور عضيبات ان هذا الدعم يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية لمساندة الاهل في غزة ومن باب المسؤولية التي تقع على عاتق الاتحاد العام للوقوف الى جانب اشقائنا في فلسطين مناشدا كافة ممثلي القطاع الخيري في المملكة لتقديم كل ما من شأنه لتقديم المساعدة للاشقاء في غزة والتخفيف من معاناتهم في ظل ظروف الدمار والحصار التي يعيشونها .
وبين أن الأردن قيادة وحكومات ومؤسسات وشعبا سيبقى السند الأقوى لفلسطين والداعم لحقوقه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/23 الساعة 14:04