انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

النقابة العامة لاصحاب المكاتب والشركات العقارية تؤكد التفافها حول الملك في دفاعه عن القضية الفلسطينية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبد الله الثاني,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/22 الساعة 15:49
حجم الخط
مدار الساعة - اكدت النقابة العامة لاصحاب المكاتب والشركات العقارية التفافها حول جلالة الملك عبد الله الثاني في دفاعه المشرف عن القضية الفلسطينية و رفضه للمجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي تجاه الاشقاء في فلسطين وقطاع عزة.
وقال المهندس محمد نور الطه نقيب اصحاب المكاتب والشركات العقارية ان موقف جلالة الملك كان واضحا وصريحا في دفاعه عن القضية الفلسطينية وقطاع غزة مؤكدا ان جلالته يبذل جهودا جبارة من اجل وقف الاعتداءات على شعبنا الفلسطيني الشقيق التي طالت الاطفال والنساء والشيوخ وتسببت بهدم بيوت المدنيين دون وجه حق.
واضاف ان الاردنيين جميعا ملتفون حول قيادتهم الهاشمية الحكيمة التي لم تترك جهدا منذ اللحظة الاولى بوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في سبيل وقف هذه المجازر.
واكد ان جلالته وكما تعودنا عليه كان المدافع الاول عن القضية الفلسطينية حيث عرى المخططات الاسرائيلية والتي تهدف الى تهجير الفلسطينيين من بيوتهم مشددا على حقوق الشعب الفلسطيني كاملا في بناء دولته المستقلة على اراضيه.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/22 الساعة 15:49