انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية الشمال الخيرية وديوان ابناء الشمال وهيئة مخاتيرية الشمال في العقبة: مع الملك

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/22 الساعة 14:48
حجم الخط
مدار الساعة - أكدت جمعية الشمال الخيرية وديوان ابناء الشمال وهيئة مخاتيرية الشمال في العقبة التفافهم حول جلالة الملك عبدالله الثاني في مواقفه الشجاعة في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية والموقف الثابت من القضية الفلسطينية.
وتالياً البيان:
جمعية الشمال الخيرية وديوان ابناء الشمال وهيئة مخاتيرية الشمال في العقبة وعلى امتداد مساحات الوطن،يؤكدون التفافهم حول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، في مواقفه الشجاعة في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية وموقفه الثابت من القضية الفلسطينية، والاعتداء على غزة هاشم ، غزة الصمود . ووقوفه في وجه كل الضغوطات والتحديات التي تحاول المساس بجوهر القضية . وفي وجه التهجير القسري للفلسطينين او التسبب بنزوحهمويؤكدون على هذا الموقف، شأنهم في ذلك شأن أبناء هذا الوطن وأسرته الكبيرة الواحدة، لن يقبلوا التنازل عن دورهم العقدي والتاريخي باعتبارالاردن خط الدفاع الأول عن فلسطين في وجه الاعتداءات والممارسات على غزة وشعبها وشجرها وحجرها، واستخدام كافة الأس اليب الوحشية والأسلحة المحرمة دوليا، وقصف الأماكن المحمية بالقانون والعرف والأخلاق؛ كالمستشفيات والمدارس، والمساجد والكنائس وسيارات الإسعاف ..
وأن الأردنيين على قلب رجل واحد خلف جلالته؛ يفدون غزة هاشم بالمال والولد
وإننا على يقين ثابت بأن جلالة الملك، بما يمثله من صوت الحكمة والعقل والاعتدال والوسطية، وخطابه المسموع عند كل الأطراف، وتحركاته الفعالة، عربيا وإقليميا ودوليا، كفيل بأن يغير المخططات الصهيونية والامريكية وعزل غزة عن العالم و في منع دخول المساعدات وحماية الاطفال والشيوخ والنساء . ووقف هذة الكارثة الانسانية .
حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزا، في ظل الراية الهاشمية المظفرة، تحت قيادة جلالتكم الحكيمة، وأدامكم الله ذخرا و سندا للأمتين العربية والإسلامية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/22 الساعة 14:48