انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الروابدة يرعى حفل تخريج فوج من المشاركين في الناد الصيفي لنادي موظفي أمانة عمان «كلنا الاردن» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/21 الساعة 18:21
أمانة عمان,الاردن,مدار الساعة,امين عمان,

مدار الساعة - مندوبا عن امين عمان رعى المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والاجتماعية المهندس عبد الرؤوف الروابدة حفل تخريج فوج من المشاركين في الناد الصيفي لنادي موظفي أمانة عمان " كلنا الاردن " .

وثمن الروابدة هذه اللفته من الهيئة الادارية لنادي موظفي الامانة تجاه ابناء الهيئه العامة في إعداد وتنظيم هذا البرنامج السنوي الترفيهي والرياضي الاجتماعي الذي يشتمل على زيارات لمعالم اثرية وسياحية ودينية تعزز إكتساب المعرفة ، فضلا عما يشمله من برامج وانشطة توعوية وبدنية .

وجدد رئيس نادي موظفي أمانة عمان المهندس زيد السعايدة التأكيد على إقامة المعسكر الصيفي سنوياً بما يشمل من نشاطات وزيارات لإماكن تاريخية وحديثه من شأنها تمكين ابناء الهيئة العامة للنادي من التعرف بوطنهم وقضاء اوقات يسودها المعرفة وتبادل العادات والتقاليد والتواصل فيما بينهم . واضاف ان الهيئة الادارية إتخذت قرار بتخفيض ما يترتب على المشاركين من رسوم لتصل الى 40 % على ان يتحمل النادي باقي النفقات ، لافتا ان المعسكر الصيفي لهذا العام شهد اقبال كبير حيث بلغ عدد المشاركين 230 مستفيد إضافة الى 25 مشرف.

وقال السعايدة ان نجاح المعسكر هو حافز لإدارة النادي للعمل على الاستمرار في تطوير برامجه ، داعيا الى طرح اي ملاحظة سواء ايجابية بالعمل على تعزيزها او سلبية للعمل على معالجتها.

واشار رئيس لجنة المعسكرات في النادي خالد الشرع الى ان معسكر العام الحالي هو انطلاقة خلاقة تهدف الى زيادة الاندماج مع المجتمع والوقوف على طموحات ابناء الهيئة العامة وتلبيتها . واضاف الشرع ان المعسكر ساهم ومن خلال الزيارات الميدانية للمواقع الاثرية في إبراز روح المواطنة تجاه المدن الاردنية والانخراط المسؤول بين الشباب والاعتمادية واتخاذ القرار ، فضلا ان انشطة المعسكر الترفيهية تدل على الاهتمام بالجانب البدني وتشجيعهم على ممارسة الانشطة الرياضية المختلفة.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/21 الساعة 18:21