انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

حملة دعم من قبل جمعية الاطباء الاردنية الأمريكية لقطاع غزة

مدار الساعة,مناسبات أردنية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/21 الساعة 20:05
حجم الخط
مدار الساعة - قامت جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية (JAPA) بعمل حملة دعم للقطاع الطبي في غزة حيث جمعت أكثر من مليون دولار في غضون 12 ساعة لمساعدة الرابطة الطبية الفلسطينية الأمريكية (PAMA) في جهودها لدعم النظام الصحي المتضرر في غزة.
هيوستن، تكساس) بكل فخر و اعتزاز تعلن جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية (JAPA) أنّه تم جمع أكثر من مليون دولار في غضون 12 ساعة لدعم الرابطة الطبية الفلسطينية الأمريكية (PAMA) في مهمتها لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في غزة. هذه المبادرة التمويلية الهامة تبرز التزام JAPA بدعم القضايا الإنسانية والرعاية الصحية.
شهد قطاع غزة تحديات عديدة في السنوات الأخيرة، وتأثر نظام الرعاية الصحية، بما في ذلك المستشفيات، إلى أقصى حد. أطلقت رابطة PAMA المكرسة لدعم القطاع الصحي للمجتمع الفلسطيني مبادرة لتمويل الاحتياجات الطبية و تعزيز نظام الرعاية الصحية في غزة بهدف تخفيف المعاناة وتقديم المساعدة الطبية الحيوية للسكان في المنطقة.
جاءت الاستجابة السريعة والمؤثرة لـجمعية JAPA لهذه النداءات و تجاوزت جميع التوقعات. في غضون 12 ساعة فقط، استطاعت جمعية JAPA جمع أكثر من مليون دولار تبرعات، وهذا يؤكد على كرم أعضائها وشركائها وداعميها الذين يقفون متحدين في مهمة تعزيز الرعاية الصحية في غزة.
"لقد فاقمت أحداث العنف الأخيرة التحديات الموجودة أصلاً في نظام الرعاية الصحية في غزة. و احدثت انهيارا في الخدمات الطبية. الأموال التي تمّ جمعها ضرورية لتقديم الإغاثة الفورية والتعامل مع الاحتياجات العاجلة لسكان المنطقة"، قال الدكتور رائد حامد، رئيس جمعية JAPA. "مهمتنا واضحة: أن نقف بتضامن مع رابطة PAMA ونقدم الدعم المادي لتحسين الوضع الصحي في غزة".
تشترك PAMA و JAPA في رؤية مشتركة لتوفير رعاية صحية متاحة وعالية الجودة للسكان في غزة خلال هذه الأوقات المتناهية الصعوبة. يُظهر هذه الجهد المشترك القوة الكبيرة للمجتمع الطبي العالمي عندما يتحد من أجل خدمة الأشخاص الذين يواجهون ظروفاً صعبة بشكل غير مسبوق.
سيتم توظيف الأموال التي تم جمعها فورا لشراء معدات طبية لإنقاذ الأرواح، وتوفير الاحتياجات الأساسية، وتقديم الدعم لأفراد الطاقم الطبي الذين يعملون بلا كلل في المناطق المتضررة.
تعبر JAPA عن امتنانها العميق لجميع الذين ساهموا في هذا القضية الهامة والذين أتاحوا تحقيق هذا الإنجاز المهم خلال 12 ساعة فقط. تبقى الجمعية ثابتة في التزامها بدعم مبادرات الرعاية الصحية التي تتخطى الحدود وتقدم الأمل والشفاء لأولئك الذين يواجهون الصراع.
لمزيد من المعلومات، يرجى للتواصل معنا:
JAPAinquiry@gmail.com
عن جمعية الاطباء الاردنية الأمريكية (JAPA):
جمعية الاطباء الاردنية الأمريكية (JAPA) هي منظمة غير ربحية تضم أطباء أردنيين أمريكيين ملتزمين بالعمل على تعزيز الرعاية الصحية ودعم القضايا الإنسانية. تسعى JAPA جاهدة لإحداث تغيير إيجابي في الرعاية الصحية على الصعيدين الوطني والدولي وتعتبر نفسها قوة دافعة للتغيير الإيجابي.
عن الجمعية الطبية الفلسطينية الأمريكية (PAMA):
الجمعية الطبية الفلسطينية الأمريكية (PAMA) هي منظمة غير ربحية مكرسة لتقديم الدعم الطبي للمجتمع الفلسطيني. تهدف رابطة PAMA إلى تعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية وتحسين إمكانية الحصول على الرعاية الطبية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني، خصوصاً في الأوقات الصعبة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/21 الساعة 20:05