انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ديوان عشيرة العواملة يرفض الدعوات للمساس بأمن الأردن ويؤكد وقوفه خلف القيادة الهاشمية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/20 الساعة 16:01
حجم الخط
مدار الساعة - أصدر ديوان عشيرة العواملة بيان رفض فيه الدعوات المضلة و التي تطلب فيه المساس بأمن وأمان هذا البلد ولا ننصاع لاي دعوات تحمل اجندات خارجية لتحريف بوصلة إرادة القيادة والشعب في المملكة الأردنية الهاشمية عن القضية الفلسطينية.
و جاء في البيان التأكيد على الوقوف مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم و ولي عهده الأمين تجاه القضية الفلسطينية.
مؤكدين على اننا جزء من أبناء العشائر الأردنية من شتى المنابت والأصول، نقف صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية ونؤمن إيماناً مطلقاً بأن القضية الفلسطينية، هي القضية الأولى تشكل أولوية عند جلالة الملك عبدالله الثاني ومن خلفه الشعب الأردني،اعتزازهم بمواقف جلالة الملك الذي يواصل بذل جهود كبيرة مع جميع الدول العالم لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة والشعب الفلسطيني الأعزل.
واعتزازنا و ثقتنا بقواتنا المسلحة الجيش العربي و جميع الأجهزة الأمنية في هذا البلد.
و سيبقى الأردن على الدوام حصن ضد الدعوات الضلالية و أن القضية الفلسطينية و حقوق الشعب الفلسطيني أن يعيش على أرضه في فلسطين المحتلة بأمن وأمان.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/20 الساعة 16:01