انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مسيرة كبيرة في الحسيني رفضا للعدوان على غزة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/20 الساعة 14:04
حجم الخط
مدار الساعة - انطلقت مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني في العاصمة عمّان، نصرة للمقاومة ودعما لأهالي قطاع غزة الذين يواجهون آلة القتل الصهيونية.
وردد المشاركون في المسيرة الضخمة، هتافات تحيي المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، مطالبين الحكومة بضرورة السماح للشباب الأردنيين بالتعبير عن رأيهم في هذه القضية.
وعبّرت حشود أردنية استجابت لدعوات الاحتجاج نصرة للمقاومة الفلسطينية ودعما لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم، عن دعمهم ونصرتهم للغزيين، في ظل تحشيد دولي وقتل ممنهج للأطفال والشيوخ والأبرياء، بذارئع واهية.
وشارك الأردنيون بمسيرات ووقفات احتجاجية، فيما جاءت هذه المشاركة استجابة لدعوات الملتقى الوطني لدعم المقاومة، وفي أعقاب مجازر وحشية يرتبكها الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة.
وأقام المشاركون في هذه الفعاليات صلاة الجمعة فيما رفعوا لافتات تؤكد نصرة الشعب الأردني للمقاومة وترفض سياسة القتل الممنهج التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة.
وطالبوا الحكومة الأردنية بموقف أكثر قوة وفاعلية في إدانة العنف الذي يمارسه الاحتلال بحق المدنيين والآمنين في قطاع غزة، مشددين على ضرورة إنهاء كافة العهود والمواثيق معه، وعلى رأس ذلك اتفاقية وادي عربة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/20 الساعة 14:04