انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

روما يواصل مطاردة يوفينتوس على قمة الكالتشيو (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/07 الساعة 23:55
مدار الساعة,

مدار الساعة - واصل فريق روما مسلسل مطاردته ليوفينتوس على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) بعدما تغلب على مضيفه فيورنتينا مساء الثلاثاء، برباعية نظيفة في الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 50 نقطة في وصافة الكالتشيو بفارق أربع نقاط عن يوفينتوس المتصدر الذي سيلعب مساء الأربعاء مع كروتوني، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 37 نقطة في المركز السابع.

وتمكن فريق العاصمة الإيطالية روما من إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف في الدقيقة 39 عن طريق البوسني ادين دجيكو.

وكثف لاعبو روما هجماتهم في شوط المباراة الثاني في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف وهو ما تحقق في الدقيقة 58 عن طريق الأرجنتيني فيدريكو فازيو.

وجاءت الدقيقة 75 لتشهد معها الهدف الثالث عن طريق البلجيكي رادجا ناينجولان، واختتم دجيكو مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 83.

المصدر: الاناضول






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/07 الساعة 23:55