انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاتحاد العام للجمعيات الخيرية: ما يحدث في غزة كارثة حقيقية بحق الانسانية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,قطاع غزة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/17 الساعة 19:01
حجم الخط
مدار الساعة - من راشد فريحات
عبر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية عن رفضه وادانته بشده للاعتداءات الغاشمة والهمجية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني الاعزل في قطاع غزة .
واكد الاتحاد العام في بيان له اليوم أن ما يحدث في قطاع غزة هو جريمه تضاف لسجل هذا العدو الصهيوني مشيرا أن مثل هذه الانتهاكات تمثل تعديًا وانتهاكًا صارخًا على كافة المعاهدات والمواثيق الدولية.
وحذر الاتحاد العام من نقص الإمدادات الأساسية الأمر الذي سيؤدي إلى كارثه حقيقية إلى جانب عدم توفر الوقود والكهرباء والمياه مما يؤدي إلى الانهيار الفعلي.
واشاد بالوصايه الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس والموقف الأردني الثابت لجلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه الموصول للقضية الفلسطينية ورفضه للهجمه الشرسة التي يتعرض لها الأهل في فلسطين والدفاع عن قضايا الامه والأشقاء الفلسطينيين.
وحيا صمود وتماسك ووحدة الشعب الفلسطيني والمرابطين في مواجهتهم للبطش الاستيطاني الممنهج مطالبا العالمين العربي والاسلامي والمجتمع الدولي بالتدخل السريع لوقف نزف الدماء واجبار اسرائيل على وقف عدوانها وجرائمها ضد الفلسطينيين العزل ووقف آلة القتل الاسرائيلية التي تستهدف الشعب الفلسطيني بأسره.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/17 الساعة 19:01