انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

جمعية البيئة: أين حقوق الإنسان من قتل وتشريد شعب بأكمله

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات - أعربت جمعية البيئة الأردنية في بيان صحافي لها اليوم عن أسفها الشديد حيال تطورات الأحداث الأخيرة والانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الشقيق .
وتوضح الجمعية في بيان لها ان التصعيد الحاصل في الاراضي الفلسطينية المحتلة جاء نتيجة لاستمرار الانتهاكات والاعتداءات السافرة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال اللامشروع للاراضي الفلسطينية والاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد المدن والقرى الفلسطينية .
واكدت الجمعية على تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق مستنكرة الحصار الشامل فرضتة قوات الاحتلال على مدينة غزة ووضعها في سجن جماعي وسط صرخات الثكالى والاطفال المنكوبين جراء الهجمات الشرسة والقصف الممنهج والمجازر المروعة والتهجير القسري وتدمير البنية التحتية .
وتوجه الجمعية الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين واهل الاردن حكومة وشعبا على وقفتهم الرشيدة وفزعتهم الميمون مع اهل فلسطين وغزة.
وثمن البيان مواقف جلالة الملك ومساعيه واتصالاته وجولاته ومباحثاته التي يجريها مع قادة الدول الاوروبية من اجل ايقاف الحرب ومنع فرض تهجير جديد الذي سيدفع بالمنطقة نحو هاوية تعمق التصعيد والصراع وتوسعه والتخفيف من الكوارث الانسانية الوشيكة على اهل فلسطين وغزة .
مدار الساعة ـ