انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد الثلاثية الايرانية.. ماذا قال عموتة عن خسارة النشامى

مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/14 الساعة 10:52
مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة - أكد المغربي حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن النشامى حقق استفادة كبيرة رغم الخسارة أمام إيران (1-3)، ضمن البطولة الرباعية الودية.
وقال عموتة في تصريحات صحفية بعد مباراة إيران: "هذا النوع من المباريات الودية القوية مهم، ويعزز حجم الفائدة الفنية للمنتخب الأردني".
وأضاف: "هذه المباريات تضع الجهاز الفني أمام أبرز الملاحظات والنقاط التي تحتاج للمزيد من العمل المركز في الأيام المقبلة، سعيا لتجنبها في الاستحقاقات الرسمية".
وتابع عموتة: "عملنا منذ بداية التجمع الحالي على العديد من النقاط، خصوصا الأخطاء الدفاعية الفردية، وما زلنا نحتاج للوقت لمعالجة هذه الملاحظات".
وأكمل: "عدم إنهاء الفرص المحققة بالشكل المطلوب، كلفنا خسارة غير مستحقة أمام إيران قياسا بما قدمناه من مستوى وعمل جماعي مميز، خصوصا في الشوط الثاني".
وختم حديثه: "نتطلع إلى تصاعد مؤشر الأداء إلى الشكل المطلوب خلال الفترة المقبلة والنتائج الإيجابية ستأتي بلا شك، مع اكتمال انسجام المنتخب مع النهج الفني، على المستوى الدفاعي والهجومي".
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/14 الساعة 10:52