انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اغيثوا غــزة


الصحفي علي فريحات

اغيثوا غــزة

مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/13 الساعة 18:32
غزة الصامدة منذ سنوات طويلة في وجه الغطرسة الإسرائيلية وكانت على الدوام تثبت للعالم اجمع معنى الرجولة والثبات في الحق والرباط ووحدة الصف ايمانا من القضية العادلة ورفضا للاعتداءات والعدوان الاسرائيلي والانتهاكات السافرة ضد الشعب الفلسطيني .
ان الناظر للوضع الراهن في قطاع غزة والاستهداف المستمر من قبل قوات الاحتلال والتي تستهدف الفلسطينيين المدنيين الأبرياء واسفرت عن استشهاد وجرح المئات يؤكد ان هذه الممارسات العدوانية من قبل قوات الاحتلال وجرائمه الوحشية ضد أهالي قطاع غزة تعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وتتعارض مع قرارات الأمم المتحدة والأخلاق الإنسانية المتعارفة .
أن الصمت وعدم اتخاذ إجراءات حازمة من قبل المجتمع الدولي لحماية الفلسطينيين عكس القصور في تحقيق العدالة وحماية حقوق الإنسان وفشل المجتمع الدولي في حماية النظام والسلم العالميين.
‏نشيد دائما بالوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الاسلامية والموقف الأردني الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفه الى جانب غزة من خلال ارسال الفرق الطبية واستقبال الجرحى من القطاع وتنظيم حملات التبرع بالدم وتزويد المستشفيات بقطاع غزة بالأدوية والعلاجات لمساعدة الشعب الفلسطيني الصمود في وجه الاحتلال الغاشم.
كما نطالب بضرورة تحرك المجتمع الدولي الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف قطاع غزة وتحمل مسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني .
كما نستنكر وبشدة قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتدمير عدد ‏من المراكز الإعلامية والصحفية في غزة و القتل المتعمد للإعلاميين أثناء قيامهم بواجبهم المهني والإنساني ‏في نقل وقائع العدوان الصهيوني على قطاع غزة وان هذه الممارسات الإرهابية والوحشية لن تمنع الإعلاميين من متابعة مهامهم ‏ولن تثنيهم عن مواصلة بث الوقائع من ساحة الجريمة وكشف المجازر ‏التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء.
اغيثوا غزة الصمود ..فغزة لن تسقط وستبقى وسام فخر وشرف على صدر الأمة فهي أصبحت ضمير الأمة وأملها.
اللهم انصر اخواننا في غزه العزه وإذل أعداء الدين و كُن لإخواننا أهل غزه عوناً ونصيراً وبدّل خوفهم أمنا يا الله احرسهم بعينك التي لا تنام.
اللهم اجعل لغزه الصمود والعزة والكرامة واجعل لهم النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة ووثبت أقدامهم وسدد رميهم وأرحم شهدائهم وانصر مجاهديهم
‏‏اللهم نستودعك فلسطين وأهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها رجالها ونساءها شيوخها وأطفالها وشبابها..
اللهم فاحفظهم من كل شر اللهم ثبت أقدامهم وسدد رميهم وامددهم بجنود من عندك يا ناصر المستضعفين فهذه مدينة غزه الصمود والعزه التي خرج منها ابطال العزه والفخر.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/13 الساعة 18:32