انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصورة التي طافت العالم بكل عز وفخر.. من صاحبها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/11 الساعة 12:17
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: خالد القضاة - اعلم كوني كنت متواجدا امس في وسط البلد حجم الجهد المبذول لالتقاط هذه الصورة.
كنا كصحفيين محليين ومراسلين لوكلات دولية نتحرك كتلة واحدة بين الحشود نرصد كل التحركات ونوثق كل الاحداث، ونحاول نقل الوقائع بعفويتها كما هي دون تدخل من الصحفيين.
لكن كثافة الحشود صعب المهمة، فبدأ البحث عن اماكن مرتفعة لالتقاط الصور وفيديوهات، تظهر امتداد الحشود فطرق المصورون ابواب المحلات والمجمعات رغبة بالصعود الى سطحها لتوثيق الحدث فنجح احدهم في الصعود على سطح احدى البنايات والتقط هذه الصورة.
لا استطيع تحديد من هو رغم اني اعرف جميع المصورين الذي تابعوا امس مسيرة وسط واترك للزميل الافصاح عن نفسه لنشكره على جهده.
اصحاب المحلات مثل قوات الامن قدموا كل التسهيلات الممكنة للصحفيين فاحدهم فتح بلكونة مخزنه في الطابق العلوي للصحفيين وآخرون قدموا الضيافة لهم، واحد الصحفيين كاد ان يختنق بسبب راحة الدخان المنبعث من مولد الكهرباء الموجود بالبكم السماعات المرافق للمسيرة بعد اصراره على نقل الوقائع من فوق البكم.
تحية لكل الصحفيين في جميع المؤسسات، فنحن على قدر اهل العزم في الأردن وفلسطين.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/11 الساعة 12:17