انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب الاتحاد الوطني يطلق في الساحة الهاشمية حملة وطنية للتبرع بالدم لجرحى غزة.. الاثنين (تفاصيل)

مدار الساعة,مناسبات أردنية,بنك الدم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/08 الساعة 20:31
حجم الخط
مدار الساعة - يطلق حزب الاتحاد الوطني الأردني، غدا الاثنين، في الساحة الهاشمية في وسط العاصمة عمان، حملة وطنية كبرى للتبرع بالدم لصالح جرحى غزة الذين يواجهون ظروفاً صعبة.
وقال الحزب في تصريح على صفحته:
في إطار التزامه بتعزيز قيم التضامن والتكافل الإنساني مع الأشقاء الفلسطينيين، يسعى حزب الاتحاد الوطني الأردني إلى القيام بدور فاعل في دعم القضايا الوطنية والإنسانية، بالشراكة المتينة مع الهلال الأحمر الأردني، وبالتعاون المشترك والمباشر مع بنك الدم، ستُطلق الحملة الوطنية الكبرى للتبرع بالدم في يوم الاثنين المقبل.
وهذه الحملة، التي تهدف بشكل أساسي إلى جمع أكبر كمية من الدم لصالح جرحى غزة الذين يواجهون الظروف الصعبة، تأتي في سياق المساعدات الإنسانية التي تسعى الأردن لتقديمها.
وقد اختير للحملة شعار "قطرة دم تساوي للكثير حياة"، مؤكدين بذلك على القيمة العظيمة والأهمية البالغة لكل قطرة دم تتبرع بها، فهي قد تكون وراء إنقاذ حياة الأبطال.
  • Madar Al-Saa Images 0.16141558826402747
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/08 الساعة 20:31