انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فخر واعتزاز بمقاومة أهل غزة


جوان الكردي

فخر واعتزاز بمقاومة أهل غزة

مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/08 الساعة 14:29
خلال الأحداث الأخيرة:في يوم أمس، شهدنا مرة أخرى مظهرًا من مظاهر الصمود والإصرار الفلسطيني، حيث هاجم أهل غزة بقوة وعزيمة إسرائيل ردًا على الظلم والاحتلال الطويل.
تأتي هذه الأحداث كتذكير قوي بقدرة الإنسان على الصمود والتحدّي في وجه التحديات الصعبة،لقد تعلمنا من سكان غزة دروسًا قيمة عن الصمود والتحدي، حيث يعيشون تحت ظروف صعبة ومعاناة مستمرة ومع ذلك، فإن رغم كل التحديات، يظلون قويين ومصممين على الدفاع عن حقوقهم وكرامتهم.
في هذه الأوقات الصعبة، يتجلى فخرنا واعتزازنا بشعب غزة الشجاع ومقاومتهم العظيمة.؛إن قدرتهم على الصمود ومواجهة التحديات تعكس قوتهم وإصرارهم على تحقيق العدالة والحرية.
نتمنى أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، وأن يحظى الشعب الفلسطيني بالسلام والأمان. إلا أنه يجب أن نستمر في دعم اهل غزة لو معنويا وتنمنى تحقيق سلام دائم في المنطقة.
في الختام، نجد في مقاومة أهل غزة مثالًا يلهمنا جميعًا، ويذكرنا بأهمية الصمود والعزيمة في سعينا لتحقيق العدالة والسلام في العالم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/08 الساعة 14:29