مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قصف مدفعي إسرائيلي على منطقة جنوبي لبنان 'انطلقت منها قذائف' تجاه أراض محتلة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه قصف صباح الأحد، بالمدفعية منطقة الرماية جنوبي لبنان، بعد مزاعمه بإطلاق النار منها على شمالي الأراضي الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان "تقصف الآن قوات المدفعية التابعة للجيش الإسرائيلي بنيران المدفعية المنطقة في لبنان التي جرى إطلاق النار منها قبل دقائق قليلة داخل أراض تحتلها إسرائيل.
وأضاف أن جيش الدفاع الإسرائيلي "مستعد" لجميع السيناريوهات، وسيواصل حماية أمن سكانه.
ونقلت رويترز عن ثلاثة مصادر أمنية أن القذائف التي أطلقت من لبنان أصابت موقعا عسكريا إسرائيليا في مزارع شبعا صباح الأحد.
ونشرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية خبرا مقتضب قالت فيه "ترددت أصوات انفجارات ضخمة في أنحاء قرى العرقوب وحاصبيا منذ الصباح الباكر، وتعرضت مراكز في رويسات العلم وموقع الردار لقصف مدفعي عنيف، وقصف جيش العدو الإسرائيلي المناطق المحتلة بعد إعلانه تعرض مواقع له في مزارع شبعا وجبل الشيخ للقصف من الداخل اللبناني".


مدار الساعة ـ