انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب الشراكة والإنقاذ: زلزال مبارك بقوة عشر درجات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/07 الساعة 11:18
حجم الخط
مدار الساعة - أصدر حزب الشراكة والإنقاذ اليوم بيانا حول عملية طوفان الأقصى المباركة، قال فيه:
زلزال مبارك بقوة عشر درجات على مقياس المقاومة يعصف بأحلام نتن.ياهو وعصابته المتطرفة صباح اليوم، زلزال يعيد القضية الفلسطينية إلى المربع الأول، ويثبت أن الشعب الفلسطيني شعب حي، وأن مقاومته هي الممثل الحقيقي لأحلامه وتطلعاته، اليوم تعلن المقاومة بأن المعركة مع الاحتلال مفتوحة، وأنها ستدخل عصرا جديدا غير مسبوق في المواجهة مع الصهاينة، اليوم تخرس كل الألسنة التي تتوسل الاحتلال، ...
اليوم يوم فرح ونصر وعزة وكرمة، يشعر به كل عربي ومسلم وحر على امتداد العالم، فرح بأن الكفّ يمكن أن تواجه المخرز، فرح بأن التطرّف الصهيوني تجاه الأقصى والمقدسات لن يبقى دون رد، فرح في المخيمات التي استقوى عليها الاحتلال، فرح في الضفة الغربية التي تتعرض لاحتلالين قابعين على صدور أحرارها، فرح يحي العظام وهي رميم، فرح ينعش الآمال بوقف التدهور والهرولة المخزية لأنظمة عربية نحو التطبيع مع الكيان العنصري المحتل، فرح بوجود بارقة أمل لتحرير الأرض، وتحرير الأسرى، واستعادة كرامة الأمة.
أما أولئك الذين يخشون من عواقب هذا الهجوم المبارك، ويحذرون من الويل والثبور الذي سيعيشه الفلسطينيون في الأيام وربما الشهور القادمة، فنقول لهم بأن الفلسطينيين يعيشون ذلك الويل منذ سنوات، وأصبحوا جيرانا للموت الذي يصابحهم كل يوم، فما الذي سيختلف بعد هذه العملية؟ المزيد من الشهداء والجرحى والقتل؟ إنهم ضريبة الكرامة التي دفعتها وستدفعها كافة الشعوب الحرة عبر التاريخ، فالكرامة غالية، ولحظة الفرح التي عاشتها الأمة صباح اليوم تستحق التضحية بالنفس والمال وكل شيء، فالمعادلة عند شعبنا الفلسطيني واضحة منذ مائة عام عندما غنّى (الموت ولا المذلة).
سلام على المجاهدين، وسلام على أسود المقاومة، وسلام على الشهداء والجرحى، وندعو جماهير شعبنا الاردني العظيم للمشاركة في الوقفة التضامنية ظهر اليوم بالقرب من مسجد الكالوتي دعما للمقاومة، ولعملية طوفان الأقصى.
عاشت فلسطين حرة عربية، وعاشت المقاومة رمزا لإرادة الأمة، وإنه لجهاد، نصر أو استشهاد، ولا نامت أعين الجبناء.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/07 الساعة 11:18