انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ابو عاقولة: اجتماع نقابة اصحاب شركات التخليص مع مدير جمرك العمري والاجهزة الامنية

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/04 الساعة 17:03
حجم الخط
مدار الساعة - شكر نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة مدير جمرك العمري عميد جمارك سالم الشلول على الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الجمارك والاجهزة الامنية في جمرك العمري لتسهيل وتبسيط الاجراءات الجمركية للبضائع الصادرة او الواردة او المارة بطريق الترانزيت.
وتم بحث خلال اللقاء الذي عقد اليوم في جمرك العمري حضره عدد من اعضاء مجلس ادارة النقابة واصحاب شركات التخليص العاملة في المركز بعض المعيقات التي تواجه اعمال شركات التخليص في جمرك العمري من قبل النقابة .
وبين ابو عاقولة انه تم مناقشة كافة المقترحات الفنية التي قدمت من قبل النقابة وشركات التخليص في جمرك العمري وايجاد الحلول لها .
وذكر ابو عاقولة ان عدد الشاحنات الداخلة من مركز العمري بلغت من بداية العام حتى تاريخه ١٦١٢٤٧ الف شاحنة بينما بلغت عدد الشاحنات الخارجة من مركز العمري ضمن الفترة ذاتها ١٥٦٥١٠ الف شاحنة.
واضاف ابو عاقلولة ان عدد البيانات المسجلة خروج من مركز العمري منذ بداية العام لغاية ٣٠/٩/٢٠٢٣ بلغت ٢٢٥٧٣ الف بيان وبلغت بيانات دخول ترانزيت لنفس الفترة ٣٨٦٢٩ الف بيان وبلغت بيانات دخول وارد بنفس الفترة ٣٥٢٥٠ الف بيان وبلغت بيانات الصادر خلال نفس الفترة ٤٠٩١٠ الف بيان.
وبين ابو عاقولة انه تم اجتماع ايضا مع الأجهزة الامنية العاملة في مركز جمرك العمري وتقديم الشكر على ما قدموه من تسهيل مرور السائقين والمركبات والشاحنات.
وفي نهاية اللقاء كرم نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة عميد جمارك سالم الشلول درع النقابة على الجهود الكبيرة التي تبذل في انجاز البيانات ودخول البضائع الصادرة او الواردة او المارة بطريق الترانزيت.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/10/04 الساعة 17:03