انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مباراة الصدارة .. ريال مدريد يلاقي جيرونا السبت

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/30 الساعة 12:33
حجم الخط
مدار الساعة - يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مضيفه فريق جيرونا في المباراة المقررة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.
يمتلك ريال مدريد رصيدًا قدره 18 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني ويأمل في تحقيق الفوز اليوم للانتقال إلى الصدارة، بينما ينافس جيرونا على القمة، حيث يتقدم الملكي في الترتيب برصيد 19 نقطة.
حقق الفريق الملكي الفوز في الجولة الأخيرة على لاس بالماس بنتيجة 2-0، في حين عاد جيرونا بفوز ثمين من ملعب فياريال بنتيجة 2-1.
وسيتمتع ريال مدريد بخدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور منذ بداية المباراة، بعد عودته للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب، حيث شارك كبديل في مباراة لاس بالماس.
تحمل المباراة أهمية كبيرة نظرًا لأن الفريقين يحتلان المركزين الأول والثاني في ترتيب الليجا خلال الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة لتحديد الفريق الذي سيتصدر المسابقة.
بالنسبة لريال مدريد، ستكون هذه المباراة فرصة للثأر بعد الهزيمة التي تلقوها في المواجهة الأخيرة بنتيجة 4-2 أمام جيرونا في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي.
سيكون أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحت ضغط كبير قبل المباراة المنتظرة أمام مضيفهم فريق نابولي الإيطالي مساء الثلاثاء المقبل، في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/30 الساعة 12:33