مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اللاعب زياد عشيش يخسر أمام الياباني 'أوكازاوا' ويودع دورة الألعاب الآسيوية

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ودع لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، منافسات دور الـ 16 من دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

وخسر زياد عشيش، الخميس، أمام اللاعب الياباني "أوكازاوا" في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن 71 كغم، بعد أن انتهى النزال بالتعادل وحسمها الحكام لصالح اللاعب الياباني.
وتستكمل يوم غد الجمعة مشاركة المنتخب الوطني للملاكمة في دورة الألعاب الآسيوية، وسيلتقي حسين عشيش في دور الـ 16 لوزن تحت 80 كغم مع الإندونيسي موسكيتا ميشيل، فيما ستلتقي اللاعبة حنان نصار مع الهندية "زرين" في ربع نهائي وزن تحت 50 كغم.


مدار الساعة ـ