انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس مستقر نهاية الأسبوع.. وأجواء مناسبة للرحلات والأنشطة الخارجية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/28 الساعة 18:18
مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,درجات الحرارة,
مدار الساعة - يبقى الطقس نهار يوم الجمعة مستقر وحارا نسبياََ في مختلف المناطق ومعتدل في المرتفعات الجبلية، مع بقاء الأجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، أما درجات الحرارة فتبقى أعلى من المعدلات العامة بحدود 2-4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية غربية مع ساعات المساء والليل.
ليلاََ يتحول الطقس ليصبح لطيف في أغلب المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور لبعض السحب المتفرقة خاصة ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة-معتدلة السرعة.
يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول المعدلات لعامة لمثل هذا الوقت من العام، نهاراََ يكون الطقس معتدل بوجهة عام في أغلب المناطق، وحار نسبياَ في الاغوار والبحر الميت والعقبة.
ليلاََ تتحول الأجواء لتصبح لطيفة في مختلف المناطق، وتميل للاعتدال في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض السحب المتفرقة خاصة مع ساعات الصباح الباكر. طقس العرب
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/28 الساعة 18:18