اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'اكتشف سحر الطفيلة'.. ملتقى اعلامي سياحي هو الاضخم في تاريخ الطفيلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/27 الساعة 13:52
الطفيلة,مدار الساعة,اقتصاد,العقبة,هيئة تنشيط السياحة,الملك عبدالله الثاني,وادي رم,
مدار الساعة - تنطلق يوم الخميس المقبل فعاليات ملتقى الطفيلة الاعلامي السياحي الاول بعنوان " اكتشف سحر الطفيلة "برعاية محافظ الطفيلة الدكتور هاني عبيد الشورةوبمشاكة ٤٠ اعلاميا دوليا ومحليا وحضور ١٠٠ شخصية اقتصادية واكاديمية ومجتمعية من أبناء محافظة الطفيلة.
ويهدف الملتقى الذي نظمه مركز منتدى العقبة الاعلامي بالتعاون من هيئة تنشيط السياحة إلى وضع محافظة الطفيلة في دائرة الضوء الاعلامي سياحيا واقتصاديا.
ويستهل الملتقى فعالياته يوم الخميس الموافق ٢٨ أيلول الحالي في قاعة مؤسسة إعمار الطفيلة بكلمات مفصلة لمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص حول والواقع السياحي في الطفيلة وسبل تطويره.
وقال محافظ الطفيلة د هاني عبيد الشوره ان المحافظة وكافة الشركاء من المؤسسات الحكومية والخاصة عملت على تسهيل مهام هذا الملتقى ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لخدمة القطاعات الاقتصادية وتعزيز وتيرتها وتسويق منتج الطفيلة السياحي لذلك كنا حريصن على إنجاح هذا الملتقى وتحقيق أهدافه خدمة لمحافظة الطفيلة بجميع قطاعاتها وعلى رأسها القطاع السياحي.
وثمن د. الشوره دور هيئة تنشيط السياحة في دفع عجلة القطاع السياحي ودعم سياحة المؤتمرات والفعاليات التي تسوق للمنتج السياحي في الطفيلة مثمنا جهود كافة الجهات التي عملت على إبراز هذا الملتقى إلى حيز الوجود.
كما قدر المحافظ الشوره الدور التنظيمي لمركز منتدى العقبة الاعلامي بتنظيم فعاليات الملتقى
بمشاركة ٤٠ صحفيا واعلاميا من مختلف وسائل الإعلام الدولي والمحلي.
ويستمر الملتقى لمدة ٣ أيام يتخللها جولات ميدانية تشمل المشروع السياحي وسط مدينة الطفيلة وحمامات عفرا المعدنية الاستشفائية وقرى السلع والمعطن السياحية ومحمية ضانا الطبيعية .
وقال مدير عام مركز منتدى العقبة الاعلامي الصحفي رياض القطامين ان هذا الملتقى امتداد لملتقيات اعلامية سابقة عقدت في العقبة ووادي رم وعملت على تسويقها بمختلف وسائل الإعلام لتنتقل عدوى النجاح إلى محافظة الطفيلة اليوم ومحافظه أخرى غدا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/27 الساعة 13:52