انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

قيادة الجيش الليبي تكرم فريق البحث والإنقاذ الأردني الدولي (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,مديرية الأمن العام,الخدمات الطبية الملكية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/25 الساعة 16:13
حجم الخط
مدار الساعة - كرمت قيادة الجيش الليبي فريق الانقاذ الدولي ‎الاردني نظير جهودهم المبذولة في عمليات البحث والإنقاذ داخل مناطق وأحياء مدينة درنة.
وأعربت الرئاسة بقيادة اللواء عبد الباسط بوغريس، عن شكرها وامتنانها لمساهمة الفريق في انتشال الضحايا الموجودين في المباني المتضررة والمدمرة في مدن الجبل الأخضر والساحل الشرقي.
وأعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، عودة فريق البحث والإنقاذ الأردني الدولي التابع لمديرية الأمن العام، إلى أرض الوطن، بعد استكماله المهام التي أوكلت إليه في المناطق المتضررة من الفيضانات في دولة ليبيا الشقيقة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن الفريق الأردني استكمل مشاركته بعد عشرة أيام متواصلة من العمل، وذلك حسب البروتوكولات الدولية المتعارف عليها في المدد الزمنية لمشاركات فرق الإنقاذ.
وضم الفريق 88 عضواً من بينهم 5 أطباء من الخدمات الطبية الملكية، وفريق مختص بالبحث والإنقاذ باستخدام الكلاب المدربة.
يشار إلى أن فريق البحث والإنقاذ الأردني الدولي حاصل على التصنيف الدولي الثقيل ومن الفرق العالمية عالية الاحترافية، وله العديد من المشاركات الدولية في أعمال الإغاثة.
وتالياً الفيديو:


مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/25 الساعة 16:13