انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'أبناء المملكة' يُهنئ الدكتور فوزي الحموري لاختياره من أقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/24 الساعة 16:57
حجم الخط
مدار الساعة - يتقدم البرنامج الوطني " أبناء المملكة " من سعادة الدكتور فوزي الحموري ، بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمُناسبة اختياره من أقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2023م ، حسب قائمة فوربس الشرق الأوسط.
وكان الدكتور فوزي الحموري قد حلَّ في وقتٍ سابق ضيفاً على " صالون أبناء المملكة الشبابي " في جلسة حوارية حملت عنوان "القطاع الطبي في الأردن .. واقع وتحديات " ، تحدث بها أمام الحضورحول تطور القطاع الطبي الذي شهده الأردن في مختلف المجالات ، وأشار خلال الجلسة إلى أنَّ جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ، يولي القطاع الصحي أهمية قصوى ويؤكد دائماً على ضرورة تطويره والحفاظ على مكانته المتميزة ، وبأنَّ توجيهات جلالة الملك تكون دائماً بدعم السياحة العلاجية ، ليبقى الأردن المقصد الأول للعلاج في الإقليم .
ونُشير إلى أنَّ البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، يُقدم خدمات إنسانية وخيرية في مجال الرعاية الصحية الشاملة ، من خلال ذراعيه في المجال الصحي ؛ بنك الشفاء والصحة الأردني ، وبنك الدواء الخيري .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/24 الساعة 16:57