انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

في العاصمة.. سرقا حقيبتها وتمسكت بها.. والسائق سار بسيارته بسرعة.. وهذا ما حدث (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/20 الساعة 19:59
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,محكمة التمييز
مدار الساعة () - كشفت كاميرات أحد الشوارع العامة في العاصمة عمان عن جريمة سرقة حقيبة لسيدة أثناء مسيرها في الشارع العام من قبل شابين.
وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها مدار الساعة؛ تتلخص وقائع القضية كما وجدتها محكمة الجنايات، انه اثناء مسير السيدة في الشارع العام تصادف مرور مركبة بداخلها المتهمان، ليقف سائق المركبة ويترجل منها المتهم بجانب السائق ليدفش السيدة ويسرق حقيبتها ويركب بسيارة رغم محاولة السيدة التمسك بحقيبتها إلا ان السائق سار بسيارته بسرعة مما تسبب بزحف السيدة على الارض والتسبب لها بجروح وخدوش في قدميها ويديها ولاذا بالفرار.
لتقدم السيدة شكوى لدى المركز الأمني، وتم التعرف على المركبة وهوية الشخصين من الكاميرا المتواجدة في الشارع ليتم إلقاء القبض عليهما واعترفا بالوقائع وتم إحالتهما إلى محكمة جنايات عمان.
حيث جرمتهما المحكمة بجناية السرقة وقضت بوضعهما بالاشغال المؤقتة لمدة 10 سنوات.
ونظراً لاسقاط الحق الشخصي من قبل المشتكية قررت المحكمة تخفيض العقوبة لتصبح 6 سنوات و8 أشهر.
أحد المتهمين استأنف القرار ومحكمة الاستئناف عدلت وصف التهمة وخفضت العقوبة لتصبح 5 سنوات ونظراً لاسقاط الحق الشخصي تم تخفيض العقوبة لتصبح 3 سنوات و4 أشهر ومحكمة التمييز صادقت على القرار.
وتالياً الفيديو:


مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/20 الساعة 19:59
Array ( [1] => 1000 [3] => 2003 [5] => 1 )