انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بيان صادر عن مكتب النائب ناجح العدوان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/20 الساعة 00:19
حجم الخط
مدار الساعة - أكد النائب المهندس ناجح العدوان وقوف الأردنيين بكافة أطيافهم وتوجهاتهم خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، وداعمين لمواقفه الثابتة تجاه مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطن .
وقال العدوان أن جلالة الملك وضع العالم بأسره أمام مسؤولياته خلال الكلمة التي ألقاها جلالته في الأمم المتحدة.
وأكد العدوان أننا نقف خلف جلالته في مواقفه الداعمة للأشقاء الفلسطينيين ، في إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني ، القابلة للحياة على حدود الرابع من حزيران عام 67 ، وعاصمتها القدس الشريف، والعيش بحرية وكرامة ، مشددا على قيام الاردن بواجبه تجاه المقدسات ، من منطلق الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
كما طالب العدوان أن يقوم المجتمع الدولي بواجباته تجاه الأردن الذي يستضيف اكبر عدد من اللاجئين في العالم ، وان لا يقف العالم بدوله ومؤسساته ومنظماته متفرجا على الأردن الذي يقوم بواجبه نيابة عن العالم أجمع في اكبر عمليات لجوء شهدها العصر الحديث ، رغم شح الإمكانيات والموارد .
وشدد النائب العدوان على أن الأردن كما قال جلالته قادر على حماية امنه واستقراره بكل الطرق والوسائل ، ولن يسمح لأي كان من النيل من الاردن تحت أي ذريعة أو مسمى ، فالاردنيون كلهم جنود في خندق الوطن إذا دعت الحاجة ، موحدين خلف قيادتهم الهاشمية الملهمة .
واضاف العدوان ، أن من واجب المجتمع الدولي البحث عن حل سلمي للازمة السورية يحفظ وحدته وسلامة أراضيه ، ويضمن عودة اللاجئين إلى أرضهم .
واضاف العدوان أن على العالم التقاط رؤى جلالة الملك فيما يخص مستقبل العالم أجمع ، ومنطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص الذي مزقته الحروب والكوارث والأزمات .
النائب المهندس ناجح العدوان
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/20 الساعة 00:19