انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الشيباني: نسعى لتعزيز التعاون السياحي بين ليبيا والأردن (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/19 الساعة 13:24
الأردن,مدار الساعة,مؤتة,جرش,
مدار الساعة - أكد رئيس مجلس إدارة شركة فينا للسياحة والسفر في ليبيا أحمد الشيباني
ان الشركة تسعى لتنظيم رحلات إلى الأردن، تتضمن زيارة المواقع الدينية والأثرية، وأبرزها أضرحة شهداء معركة مؤتة، ووادي النبي شعيب، وأم قيس وجرش والبتراء وبقية المعالم الجميلة في الأردن، مؤكدا أنه سيقوم بإبرام إتفاقيات تعاون سياحي مع القطاع السياحي في الأردن والسعى لتكثيف الرحلات والمجموعات السياحية من ليبيا إلى لبنان والأردن في الأيام المقبلة.
وكانت شركة فينا للسياحة والسفر الليبية قد اختتمت رحلة لمجموعتها السياحية الى لبنان بالتنسيق مع شركة رفاهية للسياحة والسفر اللبنانية تحت شعار: "اكتشف لبنان.. جمال طبيعته.. ولذة اطعمته".
وفي هذا الجانب أكد الشيباني والتي تعتبر كبرى شركات السياحة والسفر في ليبيا جهود رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية السيد وليد العس في اطلاع المشاركين على جمال لبنان من خلال أسطول النقل الفاخر الذي تخصصه "رفاهية" للزوار والفنادق والتي يتم إعتمادها لإقامة الوفود والمطاعم التي تتميز بجودة الطعام ولذته وجمال لبنان ومعالمه الساحرة.
واشار الشيباني الى ان شركة رفاهية هي كبرى شركات السياحة والسفر في لبنان وتتميز ببرامجها السياحية الرائعة والمصداقية خاصة وانها تمتلك اسطول حديث مخصص للنقل السياحي وسلسلة فنادق من ضمنها فندق باي إن في جونيا.
  • Madar Al-Saa Images 0.2990855571220412
  • Madar Al-Saa Images 0.7385779808453328
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/19 الساعة 13:24