انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء تشارك بالمؤتمر الصيدلاني الاردني السادس عشر

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء,نقابة الصيادلة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/17 الساعة 15:12
حجم الخط
مدار الساعة - شاركت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، ممثلة بأعضاء الهيئة الأكاديمية وعدد من الطلبة، خلال فترة 14-18/8/2023 في المؤتمر الصيدلاني الاردني السادس عشر، الذي نظمته نقابة الصيادلة بمشاركة باحثين من مختلف الدول العربية والأجنبية.
وفاز كل من الصيدلانية لينا الشغليل بالمركز الأول في مسابقة الملصقات العلمية والصيدلاني عبدالله زيادنه بالمركز الثاني في مسابقة الملصقات المهنية، اضافة الى مشاركة الدكتور محمد أبو عصب والدكتوره رنا أبو طعيمة والدكتور جهاد ناصر الدين في عروض تقديمية عن اخر المستجدات العلمية والمهنية في المجال الصيدلاني.
وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني ان المؤتمر يأتي لإبراز دور الصيادلة في تطوير الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحلال وتشجيع البحث العلمي في هذا الموضوع وهذا ما يشكل إثراء لدور الطالب الجامعي في كافة المجالات.
وتحرص كلية الصيدلة على المشاركة في المؤتمرات العلمية اكساب الطلبة المهارة و الخبرة وتفعيل دورهم بعد التخرج في سوق العمل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/17 الساعة 15:12