انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاتحاد العربي للتنمية السياحية يشارك في مؤتمر الاستثمار والمرأة في اربيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/15 الساعة 13:55
مدار الساعة,اقتصاد,
مدار الساعة - بحضور عربي واسع ومشاركة قطاعات اقتصادية وسياحية واعلامية ممثلة في رجال أعمال بارزين في مجال الصناعه وقطاع المصارف وتنمية المجتمعات جرى خلال يومين تناول واقع حال إنجازات العديد من المجالات في إقليم كردستان والنهضة التي يشملها هذا الجزء من وطننا العربي .. وكان البارز في الجلسات تناغم التجارب بين الوفود المشاركة والاستفادة من خطط النجاح المحققة على الأرض في كل دولة مشاركة .
وكان لقطاع السياحة جانب مهم بهذا التجمع حيث جرى الحوار عن معوقات النمو السياحي بين الدول وكيفية الاستفادة من مزايا كل دولة في الجذب السياحي حيث تحدث الدكتور أحمد عدس رئيس الاتحاد العربي للتنمية السياحية عن رؤية الاتحاد للتقليل من المعوقات وتذليل الصعوبات وصولا لتبادل سياحي وتشجيع السياحة العربية _ العربية .
كما أشار الدكتور أحمد عدس إلى وجود دراسات جدوى للعديد من المشاريع السياحية والترفيهيه يستطيع اي مستثمر الاعتماد عليها مع دعم قوي من الاتحاد لتجاوز اي صعوبة أمام المستثمر .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/15 الساعة 13:55