انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وفد من جماعة عمان يبحث مع سلامة حماد الأوضاع على الساحة الوطنية (صور)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/12 الساعة 11:03
حجم الخط
مدار الساعة - التقى وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل مع وزير الداخلية الأسبق سلامة حماد، وبحث معه اخر المستجدات على الساحة الوطنية، وسبل مواجهة التحديات التي تواجه بلدنا، ومنها استهدافه بتهريب المخدرات والأسلحة، وكذلك بعض العادات الاجتماعية السيئة مثل إطلاق النار في الأفراح، السلاح غير المرخص والمنفلت. مؤكدين على أهمية العشيرة في بناء اللحمة الوطنية، والحفاظ على أخلاقنا وتنقية عاداتنا من الشوائب التي دخلت عليها.
كما تناول الحديث التحديات السياسية التي تواجه بلدنا، على ضوء تطور الأوضاع في فلسطين المحتلة، والحلول المطروحة لحل قضية فلسطين على اساس تصورات اليمين الاسرائيلي المتطرف،تأتيرها على الاردن. كما تناول الحديث مايجري على حدودنا الشمالية الشرقية، وحشود المليشيات الإرهابية بالقرب منها، وأهمية بناء جبهة داخلية متماسكة لمواجهة كل التحديات التي تواجه الأردن.
وتناول الحديت الترهل الإداري الذي اصاب الإدارة العامة في الأردن، والتي يعاني منه المواطن الأردني عند مراجعته لمؤسسات الدولة ودوائرها. وأكد الجميع على أهمية وضع الرجل المناسب في المكان المناسب. وضرورة بناء الثقة بين المواطنين ومؤسسات الدولة، وكذلك بناء هيبة الدولة.
وياتي لقاء وفد جماعة عمان لحوارات المستقبل مع حماد في إطار المشاورات التي تجريها الجماعة مع الشخصيات الوطنية.
  • Madar Al-Saa Images 0.7947091547005152
  • Madar Al-Saa Images 0.830549942540741
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/12 الساعة 11:03