انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد عسكري عُماني يزور مديرية الإعلام العسكري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/10 الساعة 18:02
مدار الساعة, مناسبات أردنية,عمان,الأردن,القوات المسلحة الأردنية,الجيش العربي,
مدار الساعة - زار وفد عسكري عُماني برئاسة رئيس التوجيه المعنوي والمراسم العسكرية العميد الركن حسن بن علي بن عبدالله المجيني، اليوم الأحد، مديرية الإعلام العسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن الدور الذي تقوم به المديرية والواجبات والمهام الموكولة لها، وجال الوفد في أقسام المديرية واطلع على طبيعة العمل المتبعة، وآلية التنفيذ لمواكبة آخر التطورات في مجال الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
وتأتي هذه الزيارة التي تضمنت جولة في صرح الشهيد/ عمان، والمركز الإعلامي العسكري، ومعهد الإعلام العسكري، وإذاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لتعزيز أواصر التعاون العسكري المشترك، وترسيخ عمق العلاقات الثنائية الوطيدة في مجال التدريب وتبادل الخبرات الإعلامية مع الجيوش الشقيقة.
وأشاد الوفد الضيف بالجهود التي تبذلها مرتبات مديرية الإعلام العسكري لمواكبة التحديث والتطوير في مجال الإعلام، وبالمستوى المتميز والاحترافية العالية التي وصلت إليه.
وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الجانبين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/10 الساعة 18:02