انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

منتخب النشامى يواجه قطر وقيرغزستان في الدوحة استعداداً لـ آسيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى,كأس آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/17 الساعة 16:30
حجم الخط

مدار الساعة - انجز اتحاد كرة القدم ترتيبات اقامة مبارة ودية للمنتخب الوطني ونظيره القطري في الدوحة، ضمن المعسكر التدربي الذي يقيمه "النشامى" هناك في كانون أول القادم، استعداداً لكأس آسيا 2019.
ويدخل المنتخب في معسكره بالدوحة 10 كانون الاول ولغاية 24 منه ، على ان يخوض لقاء قطر الودي قبل يوم واحد من ختام تجمعه هناك، كما ينتظر ان يواجه قيرغزستان في 20 من الشهر ذاته.
ويأتي معسكر الدوحة ومباراتي قطر وقيرغزستان ضمن رؤية الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال ابو عابد، للاعداد بشكل مثالي يتناسب مع النهائيات الآسيوية في الامارات والتي تبدأ في السادس من كانون الثاني.
وباتت معالم برنامج الاعداد اكثر وضوحاً ابتداءً من ايلول القادم بلقاء لبنان وعُمان في عمان، ثم مواجهة ألبانيا وكرواتيا خارج القواعد في تشرين الاول، في حين ما تزال المرحلة الثالثة “تشرين الثاني” معلقة بانتظار مصير بطولة غرب آسيا.
وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان النشامى بصدد الاعداد لاقامة دورة ودية دولية في عمان خلال تشرين الثاني، في حال عدم اقامة بطولة غرب آسيا.
اضاف : ننظر لمصير اقامة بطولة غرب آسيا من عدمها خلال شهر تشرين الثاني والذي يتضمن المرحلة الثالثة من برنامج الاعداد للنهائيات القارية.. ولدينا خيار بديل يتمثل في تكثيف المساعي لتنظيم دورة دولية ذات طابع قوي وتنافسي في حال تأجيل “مسابقة واف”.
ولفت مدير المنتخب ان المرحلة الرابعة تبدأ مطلع كانون اول في الاردن، قبل التوجه الى معسكر قطر، وبعد ذلك العودة الى عمان والمغادرة نهاية الشهر الى الامارات لخوض مباراة ودية اخيرة تسبق الدخول في غمار البطولة.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، ضمن النهائيات الآسيوية التي تقام مطلع العام القادم بالامارات.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/17 الساعة 16:30