انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أبو عبيد ينهي جدل استقالته ويكتب: سأبقى وفيا لكم

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: رئيس نادي الحسين اربد عامر ابو عبيد
لم أكن ولن أكون في موقف يوم من الأيام حتى أزعج الجمهور والمحبين بالأمور الإدارية وقياس محبتهم وعشقهم لهذا الصرح الكبير ، ولن أرضى بان يتركوا بيوتهم واشغالهم للحظة واحدة وقفتكم اليوم تاج على رأس الإدارة كلها وأنا بمقدمتهم هذا دليل على عشقكم وخوفكم على هذا الصرح عاهدت ربي ثم عاهدتكم جميعاً بأن يكون هذا النادي مفخرة أردنية بصيغة نموذحية ونقلة عالمية وعدنا بالكثير ولم نعمل إلا القليل .
لم استقوي يوماً على أحد ولم أستخدم أسلوب الاستقالة كوسيلة ضغط لانني على يقين بأنني قادر على حل أي أمر أو إشكالية تواجهنا مهما صغرت أو كبرت ، إلا أن الأمر تعدى ذلك وسمعنا كلام لا نستحقه ممن فهموا وجودهم بالإدارة بالشكل الخاطئ فلا يعطيهم ذلك حق تجاوز حدود اللباقة والأدب في التعامل مع الزملاء مهما كانت وجهات النظر مختلفة .
لا استطيع ولا يستطيع أي حر وصاحب كلمة بأن لا يمضي قدماً وبخطى أسرع وروح أقوى بتنفيذ أحلام الملكيين بأن يكون هذا النادي صاحب بطولات وصولات وجولات وأن صاحب الكلمة الاولى والاقوى هو الجمهور .
من هنا نستمد بأن نمضي غير مكترثين لمن يريد تعكير صفوة الجماهير ، سأقوم بحل الإشكاليات في الإدارة بتفويضكم لي وبما غمرتموني به من كلمات ووقفة لن أنساها ما حييت ، من أراد أن يعمل لهذا الهدف فقلوبنا مكانه قبل طاولة الإدارة ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون ضمن فريقنا مهما كلف ذلك , واعاهدكم بأننا لن نسمح لأي شخص بإيقاف هذا المشروع .
سأبقى وفي لكم ولهذا الصرح الكبير الذي يحمل اسم الباني والمستقبل فلن يكون إلا نموذجاً يحتذى به .
إدارة قوية بإرادة جامحة عنوان لمرحلة قادمة ، وعليكم واجب أن تكونوا ضمن الهيئة العامة لتكون كلمتكم بصدى أكثر وفعالية أكبر لنصل إلى أهدافنا .
وكما أسلفت ستكون هناك جلسة للإدارة في الأيام القادمة وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها .
شكراً من القلب لكل شخص ومحب للنادي وللرياضة الأردنية والله يشهد على قولي أنني لم أختبر حبكم لي وللنادي واعتذر عن ازعاجكم خلال اليومين الماضيين ولم أقصد بطريقة أو أخرى أن أكون مصدر قلق لكم ، ثقتكم مصدر الهامنا .
نمضي وبقوة ولا يوقفنا إلا أجل قدرة الله سبحانه وتعالى .
أخوكم عامر أبو عبيد









مدار الساعة ـ