انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اجتماع للغذاء والدواء للبت في نتائج تحليل عينات أرز ضبطت مؤخرا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المؤسسة العامة للغذاء والدواء,مؤسسة الغذاء والدواء
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/04 الساعة 17:38
حجم الخط
مدار الساعة - يترأس مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، اجتماعا طارئا للبت في نتائج التحليل المخبري لعينات الأرز التي ضبطتها المؤسسة مؤخرا، وفق ما نقله التلفزيون الأردني.
وكانت لجان السلامة والصحة في محافظة الزرقاء، ضبطت السبت الماضي، بالتعاون مع فرع مؤسسة الغذاء والدواء، 5500 طن أرز غير صالح للاستهلاك البشري.
وقال محافظ الزرقاء حسن الجبور، في تصريح صحفي، إن هذه الكميات من الأرز ضبط في مستودعات على أرص تقدر مساحتها بنحو أربعة دونمات، مشيرا إلى التحفظ على كامل الكمية المضبوطة وإغلاق المستودعات المذكورة بالشمع الأحمر، والسير بالإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وأكد أن لجان الصحة والسلامة العامة، وبالتعاون مع الجهات الرقابية كافة، لن تتهاون مع المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن، وكل من تسول لهم أنفسهم العبث بصحة المواطنين وسلامة غذائهم، وأنها لن تتوانى في اتخاذ أقصى الإجراءات الإدارية والقانونية الرادعة بحق المخالفين .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/04 الساعة 17:38