انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عامر العودات.. رئيس البلدية الذي وعد وأوفى

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/03 الساعة 15:17
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: وضاح الفاعوري
عندما قرر الدكتور عامر العودات خوض غمار انتخابات رئاسة بلدية السرو التابعة لمحافظة اربد/ لواء بني كنانة قبل أكثر من عامين كان يعلم جيدا أن التحديات كبيرة، والواقع مؤلم، وأن ما ينتظره أهالي منطقة السرو منه كبيرا، وقد يكون خارج حدود الإمكانيات في كثيرا من الأحيان، إلا أنه أصر على خوض هذه التجربة بإصرار كبير استغربه الكثيرون في البداية.
وعود كثيرة
وأطلق الدكتور عامر وعودا كثيرة قبل الانتخابات ظن البعض أنها ستذهب أدراج الرياح بعد جلوسه على كرسي البلدية، إلا أنه فاجئ الجميع بعمله في الميدان وحتى ساعات متأخرة من الليل.
توزيع عادل للخدمات
ووفقا لشهادات المواطنين والعاملين في البلدية فإنه في عهد رئاسة العودات لبلدية السرو كان العدل في توزيع الخدمات على كل مناطق البلدية عنوان المرحلة، فلم تؤكل حقوق أحد، وبات الجميع راضٍ عن ما تقدمه البلدية.
طرق جديدة
أما في قطاع الطرق فقد فتحت العديد من الشوارع الجديدة في عهده، وتوسعت أخرى، لتسجل البلدية في رصيدها مئات الالاف من أمتار "الزفتة" التي نُثرت في عموم منطقة السرو بعدالة.
شوارع نظيفة
لا يخفى على الزائر أو القاطن في حدود البلدية نظافة الشوارع وانتشار الحاويات، ومشاريع التنظيم لمعظم المناطق، إضافة إلى أنك لن تجد عامود كهرباء في عموم منطقة السرو دون إنارة.
فيديو مشهور
قبل الانتخابات بأسابيع خرج عامر العودات من أحد شوارع منطقة بلدية السرو بمقطع فيديو يتحدث فيه عن حقوق ضائعة، واليوم خرج العودات من نفس المكان الذي بات بحلة أخرى معلنا عودة الحقوق.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/03 الساعة 15:17