انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل يرثى السيف والقلم

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/02 الساعة 21:51
حجم الخط
مدار الساعة - محمد راكان الشوبكي - والله لا يرثى فلا كلام يوفي الخصال ولا فصاحةٌ تحد من الفاجعه ولا بلاغةٌ تُجدي في تخفيف وطأة هذا المصاب .
لقد كنت دوما خير العم وخير المعلم وخير القائد لعائلتك ذو القربى و لعائلتك العسكريه ، كنت المخلص الوفي الذي صان العهد وحفظ الوعد ولم تتوانى يوم في تلبية نداء الوطن ، وعندما أحتاج الوطن للحكمة والحنكه كنت أول الحاضرين وأول الملبيين للنداء ، وكنت المستشار لكل كبيرة وصغيرة وصاحب الحق الذي لا يخشى في قول الحق لومة لائم .
أذكر مرة حينما قرأت لحبيب الزيودي : ( في فتية خيطوا الصحراء من دمهم وعلموا أهلها التحنان والطربا ) ؛ كأنما حينها كنت أراك أمامي فأنت أبن الصحراء ومن حزب الصحراء ، أنت الجندي الأسمر ذو الوجه الوطني السمح .
لقد رحلت فجأةً يا باشا دون تعب ودون كلل ، رحلت وأنت في العطاء وأنت تؤدي الواجب كما كنت في ريعان الشباب كما كنت في البداية كانت النهاية بدأت بالعطاء وانتهت الرحلة بالعطاء .
جزاك الله كل خير ونسأل الله ان يجعلك في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين .
الى رحمة المولى عز وجل ، رحمة الله عليك يا عم .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/09/02 الساعة 21:51