انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اجواء صيفية معتدلة اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/14 الساعة 09:10
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تبقى درجات الحرارة اليوم ضمن معدلاتها الاعتيادية؛ حيث تسود أجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة يطرأ غدا الاحد ارتفاع طفيف على الحرارة وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة شمال المملكة خلال ساعات الصباح.

وتبقى الأجواء يوم الاثنين صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات المساء .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 21 والمناطق الجنوبية 30 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/14 الساعة 09:10