انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«عالم الاقتصاد» على أثير الإذاعة يناقش مجالات التعاون الاقتصادي بين الأردن والعراق

مدار الساعة,أخبار ثقافية,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/12 الساعة 20:57
حجم الخط

مدار الساعة - تناقش حلقة "عالم الاقتصاد" التي تبث على اثير الاذاعة الاردنية الآن "العلاقات الاردنية العراقية وابرز مجالات التعاون الاقتصادي" بين البلدين.

وتستضيف الحلقة التي تقدمها الزميلة إنعام الحويان، النائب خير ابوصعيليك رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب، وايمن رشيد رئيس مؤتمر الاعلام السياحي.

وتطرح الحلقة عددا من الموضوعات أبرزها: الاستفادة من التجربة الاردنية في إحصاء السكان والمساكن بالنظام الالكتروني، ومؤتمر الاعلام السياحي كنموذج لدور المؤتمرات في تنشيط الحركة الاقتصادية.

عالم الاقتصاد يأتيكم مع الزميلة إنعام الحويان عبر اثير اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية موجة البرنامج العام تردد ٩٠fm

وكانت الحكومة الاردنية ابدت الاستعداد لتقديم الخبرات الفنية وبناء القدرات للجانب العراقي في مجال الاحصاءات وذلك ضمن خطط الجانب العراقي في تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن الذي سينفذه العراق في العام 2020 وامكانية نقل تجربة المملكة في تنفيذ التعداد الكترونياً، وتقديم الخبرة الاردنية والمنهجية التي اتبعها الاردن في تنفيذ التعداد.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/12 الساعة 20:57