اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مذكرة تفاهم بين جامعة العقبة للتكنولوجيا وجامعة القدس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/11 الساعة 22:32
جامعة العقبة,مدار الساعة,الملك عبد الله الثاني,

مدار الساعة - وقعت يوم السبت الماضي مذكرة تفاهم بين جامعة العقبة للتكنولوجيا وجامعة القدس في حرم جامعة القدس في القدس الشريف بحضور المهندس منيب المصري وعدد من أعضاء مجلس أمناء جامعة القدس وأعضاء مجلس الجامعة فيها.

وقع المذكرة الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا والأستاذ الدكتور عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس. وتنص مذكرة التفاهم هذه على ما يأتي:

1- التبادل الأكاديمي بين الجامعتين للاستفادة من تجارب الكادر الأكاديمي والخبرات التدريسية لدى الجامعتين.
2- تعزيز التبادل الطلابي بين الجامعتين، وهذا يسهم في تقوية شخصية الطالب ويتيح له فرصة تبادل الرؤى والأفكار والتطلعات.
3- تعزيز التبادل البحثي العلمي وعقد ورش عمل مشتركة بين أعضاء الهيئة التدريسية لكلتا الجامعتين وتنظيم الفعاليات والندوات العلمية المشتركة.
وتأتي هذه المبادرة من جامعة العقبة للتكنولوجيا بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة القدس ترجمة لرؤيتها في تعزيز أواصر التعاون مع الجامعات العربية والدولية واستجابة لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين-حفظه الله- في دعم الأشقاء الفلسطينيين ودعم مؤسساتهم الجامعية والتعليمية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/11 الساعة 22:32