اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس جامعة آل البيت: طلبة الجامعة مؤمنون بجميع مستشفيات وزارة الصحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 14:00
جامعة آل البيت,وزارة الصحة,مدار الساعة,مستشفى المفرق,الدفاع المدني,

مدار الساعة - قال رئيس جامعة ال البيت الدكتور ضياء الدين عرفة ان طلبة الجامعة مؤمنين في جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة على مدار الساعة دون اي معيقات .

واضاف عرفة خلال رسالة توضيحية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي ردا على ما تم نشره من قبل "حملة ذبحتونا" اخيرا انه لغايات ضبط نفقات التأمين الصحي قررت الجامعة انهاء الاتفاقية السابقة مع احدى الشركات الطبية الخاصة وتوقيع اتفاقية اصولية مع وزارة الصحة .

وتابع الدكتور عرفة "انه تم توقيع ملحق بين الجامعة ووزارة الصحة لازلة الاشكاليات القانونية لتشغيل المركز الطبي داخل الحرم الجامعي" .

وقال انه وبناء على الملحق تم تحديد الاجهزة الطبية المطلوبة للمركز الطبي وتم الحجز المالي وتم اعداد وثائق العطاء كامل في الجلسة الاخيرة للجنة العطاءات المركزية بالجامعة وتم طرح العطاء عبر القنوات الرسمية ليصار الى شراء الاجهزة والمعدات اللازمة للبدء بالتشغيل قربيا جدا .

واضاف الدكتور عرفه ان الجامعة قامت بتهيئة موقع المركز وعمل الصيانة اللازمة وهو جاهز حاليا لتسلمه من قبل وزارة الصحة للمباشرة بتقديم الخدمات اللازمة. واشار الى ان الجامعات تقوم بمعالجة الطلبة حاليا اثناء الدوام الرسمي في مستشفى المفرق الحكومي والمراكز الطبية القريبة التي لا تبعد عن الجامعة اكثر من خمس دقائق ويتم نقل الحالات الضرورية بالوسائل المناسبة بالتعاون مركز الدفاع المدني القريب من الجامعة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 14:00