انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نقيب المهندسين يلتقي بالملحق البحريني (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مملكة البحرين
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 12:01
حجم الخط

مدار الساعة - أشاد القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين في الاردن السيد محمد العميري بتجربة نقابة المهندسين الاردنيين ودورها في خدمة المجتمع الاردني وتطوير مهنة الهندسة.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم نقيب المهندسين المهندس احمد الزعبي بالسيد العميري أمس الاثنين في سفارة مملكة البحرين الشقيقة في عمان، حيث أكد السيد العميري على عمق العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة الاردنية الهاشمية، مشيرا بالدور الذي يلعبه المهندسون الاردنيون في مملكة البحرين.

من جانبه، أكد المهندس الزعبي أن النقابة تسعى دائما الى تطوير المهندسين ورفدهم بالخبرات والمهارات المختلفة، لتمكينهم من الانخراط في سوق العمل محليا وعربيا وعالميا.

ولفت إلى أنه سيزور مملكة البحرين ليلتقي بالفعاليات الهندسية والانشائية فيها ولجنة ارتباط النقابة هناك والمهندسين العاملين فيها، للاطلاع على اوضاعهم ومناقشة اليات البحث عن فرص عمل جديدة للمهندسين الاردنيين بالتعاون مع الجهات الرسمية البحرينية، مضيفا أنه سيقوم بزيارة الى الجمعية الهندسية البحرينية من أجل تبادل الخبرات والمعرفة بينهما.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود نقابة المهندسين الاردنيين للتواصل مع السفارات المختلفة في الاردن من أجل البحث عن آفاق جديدة وتسويق الخبرات الهندسية الأردنية.





مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 12:01