اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة البلقاء التطبيقية تنظم محاضرة عن الجرائم الالكترونية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 09:26
جامعة البلقاء التطبيقية,مدار الساعة,كلية عمان الجامعية,الأمن العام,


مدار الساعة – نظمت جامعة البلقاء التطبيقية محاضرة عن الجرائم الالكترونية.
المحاضرة رعاها مندوبا عن عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية الدكتور نعيم القاضي، مساعد العميد للشؤون الطلابية المحاضرة الدتور نضال الغفري وبتنظيم الشؤون الطلابية بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع في مركز الجامعة.
رئيس قسم الجرائم الإلكترونية في وحدة البحث الجنائي المقدم رائد البلاسنة تحدث عن مواضيع القرصنة الالكترونية والجرائم الإلكترونية على أجهزة الحاسوب والانترنت مبيناً طرق الوقاية من الوقوع بالجرائم الإلكترونية وكيفية التعامل الآمن مع مواقع التواصل الاجتماعي.
واكد البلاسنة الدور الكبير الذي تقوم به مديرية الأمن العام للوقاية من الجرائم والحد منها في ظل انتشار هذه الجرائم وتنوعها وتعدد استخداماتها.
من جهته أكد الدكتور الغفري حرص واهتمام جامعة البلقاء لتنظيم مثل هذه الانشطة تنفيذاً لاستراتيجية تهدف لصقل شخصية الطالب واكسابه المعرفة والدراية والمهارات الحياتية التي تنمي قدراته.
ادار المحاضرة الدكتور جعفر المعايطة وحضرها مدير الأنشطة في وحدة خدمة المجتمع ياسرعربيات.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/10 الساعة 09:26