انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رائحة كريهة تزكم أنوف المتواجدين في مطار الملكة علياء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/07 الساعة 00:11
مطار الملكة علياء,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - شعر الاثنين كل من تواجد في مطارالملكة علياء برائحة كريهة تزّكم الانوف، اعتبرها البعض تسرب مجاري، ما اعطى صورة سلبية للقادمين من خارج الاردن والمغادرين.

وظهرت امام قاعة استقبال القادمين وبعض الاماكن في موقف الحافلات مياه كمياه الأمطار التي تبلل الشوارع دون معرفة اسباب هذه الرائحة الكريهة.

ومن الملاحظات التي تؤخذ على ادارة المطار، انتظار حافلات المستقبلين في الاماكن القريبة وتحديداً قبل دخول مواقف "التذاكر" نظراً لإرتفاع قيمتها حيث بدأت بـ دينار ونصف ثم ارتفعت الى 750را ثم دينارين للساعة الواحدة، وترتفع قيمة التذكرة دينارين عند تجاوز الساعة ولو دقيقة واحدة.

أحد المواطنين ابلغ "مدار الساعة" انه فقد التذكرة التي تجيز له الوقوف عشر دقائق، وتفاجأ بمطالبته بـدفع خمسة دنانير غرامة ودينارين بدل الدقائق المسموح له بها لإيصال المسافر، كيف فقد اتضح من خلال الكاميرا انه لم يتجاوز هذه المدة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/07 الساعة 00:11