انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ردود غاضبة لمشاركة لاعب أردني بمباراة أمام فريق إسرائيلي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 22:18
حجم الخط

مدار الساعة - أثارت مشاركة لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي أبويل القبرصي مع فريقه في مباراة ودية ضد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي يوم الأربعاء الماضي غضب جماهير الكرة الأردنية على اعتبار أن مشاركته ضد الفريق الإسرائيلي تعد تطبيعا.

وانضم موسى التعمري إلى أبويل القبرصي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووقّع على عقد يمتد ثلاثة مواسم.

وقال احمد سندس في تغريدة على تويتر "لعب وسجل في مباراة ودية لفريقة ابويل القبرصي ، لكن المباراة كانت امام مكابي الصهيوني . هل مشاركة اللاعب مقبولة على اعتبار انه محترف ؟ ام وجب عليه ان يرفض المشاركة ؟؟ برأيكم اَي قرار هو الأصح ؟".

أما الاعلامي عمر أبو هوشر رئيس تحرير موقع يوروسبورت عربية سابقا فقال في تغريدة له "موسى تعمري اللاعب الاردني يشارك في د.45 من مباراة فريقه @apoelfcofficial امام @MaccabiTLVFC يا ترى كيف كانت مشاعر التعمري؟ماذا لو رفض لعب المباراة؟هي البداية في عالم الاحتراف.ولكل شيء ضريبته! المستقبل ام المبادئ؟ واضح انه اختار مشاهدة مباراة #انجلترا_كولومبيا في قبرص وليس في عمان".

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 22:18