انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بدء ضخ المياه الى قضاء برما من خط الديسي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلطة المياه,وزارة المياه
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 14:32
حجم الخط

مدار الساعة - بدأ ضخ المياه فعليا اليوم الى قضاء برما من الخط الناقل للمياه من منطقة ام اللولو في المفرق والتي تتزود بالمياه من خط الديسي.

ويأتي ذلك "ثمرة للقاء الذي جمع وفداً من اهالي قضاء برما ضم رئيس بلدية برما سلطان البرماوي والصحفي ينال البرماوي ونائب رئيس بلدية برما جعفر فريحات وعضو المجلس المحلي لبلدية برما اسامه البرماوي والذي التقى بامين سلطة المياه اياد الدحيات السبت الماضي".

وجاء اللقاء الذي تم بتنسيق ومتابعة من الصحفي ينال البرماوي في اطار الصعوبات الكبيرة التي تواجه قضاء برما والمتمثلة بالنقص الحاد وغير المسبوق في مياه الشرب.

وتقوم لجان مختصة من وزارة المياه حاليا بالاشراف على عمليات ضخ المياه الى الخزان الرئيسي في القضاء ووضع برنامج زمني لعمليات الضخ وتلبية احتياجات المواطنين.

وسيتم بموجب البرنامج تامين احتياجات اهالي القضاء من المياه ضمن مدة مختصرة وساعات ضخ اطول اضافة الى تعزيز مصادر المياه المحلية قريبا وطرح عطاء لاستبدال شبكة المياه القديمة داخل القضاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/09 الساعة 14:32